طرق الوقاية من حشرات المنزل

طرق الوقاية من حشرات المنزل

يشعر كل فرد على وجه البسيطة بالإشمئزاز الشديد اتجاه أي نوع من الحشرات, لأنها كائن صغير لزج يجول في الأرجاء بسرعة كبيرة و ينشر بيضه هنا و هناك دون أن يعود من ورائه أي فائده, كما أن ألوان الحشرات جميها مقرفة, فهي إما أسود أو بني أو أحمر دموي. و على أي حال من الأحوال لابد و أنكم تبحثون عن طرق الوقاية من حشرات المنزل, لتجنب دخولهم إلى بيتك, و من ثم بذل مجهود كبير لإخراجهم, فنحن في شركة إبادة حشرات نحرص كل الحرص على نظافة بيتوكم و خلوها التام من الحشرات .

 

طرق الوقاية من حشرات المنزل

تتضمن طرق الوقاية من حشرات المنزل الأخذ في الاعتبار عدة أشياء, أو بمعنى أصح تجنب بعض العادات الخاطئة التي من شأنها أن تساعد في انتشار النمل و الصراصير و غير ذلك من الحشرات الزاحفة و الطائرة, و فيما يلي عرض لأهم الارشادات التي سوف تساعدكم على تحقيق ذلك:

أولاً يجب التخلص من أكياس القمامة أولاً بأول, و عدم تركها أبداً حتى لا تجذب رائحتها الحشرات, لأنها تعتبر مصدر التغذية الأول لهم .

لا يجب ترك أي فتحات أو أخرام في الحوائط و الأدراج, لأنها تعد مخبئ جيد للحشرات, كما أنهم يدخلون المنزل من خلالها .

من أهم طرق تجنب انتشار الحشرات كذلك هو أن تقوم بالتخلص من كل الأخشاب القديمة و البالية الموجودة في المنزل, لأنها عادي ما تحتوي على الكثير من بيض الحشرات ما بين مساماتها, كما أنها تعد مخبئ جيد للحشرات . و كما هو الحال مع الأخشاب لابد من التخلص من الصناديق المعدنية القديمة .

إن الإهتمام بنظافة المنزل العامة من أهم طرق الوقاية من حشرات المنزل, حيث يجب كنس المنزل و مسحه باستمرار للتخلص من الأوساخ و الأتربة و بقايا الطعام التي تجذب الحشرات إليها .

لا يجب ترك أي مواعين أو صحون متسخة في حوض غسل الأطباق, لأن بقايا الطعام التي تغطيها قد تساهم في جذب الحشرات إليها .

يجب تنظيف جميع أسطح المطبخ بشكل يومي, لأنها عادة ما تمتلئ بالدهون و بقايا الطعام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *