كيفية التخلص من العتة في الملابس

كيفية التخلص من العتة

الان تستطيع ان تعرف كيفية التخلص من العتة في الملابس والفرش والتي تؤثر سلبا عليها حيث يعاني كثير من الناس من هذا الحشرة التي لا يمكنك ان تتخلص منها بكل سهولة في اي وقت من الاوقات ولذلك من خلال الشركة الفرنسية نستطيع ان نقدم لكم افضل الحلول التي تساعدك علي التخلص من هذه الحشرة بطرق منزلية بسيطه دون الحاجة الي رش المنازل بأكملها او افراغها للقضائ علي هذه الحشرة البسيطة حيث تأخذ النصائح من خلال اكبر شركة مكافحة حشرات المنزل في مصر.

تعريف بحشرة العتة:-

حشرة العتة اقرب الي تمانية الارجل او العنكبيات وتعتبر تلك الحشرة من الحشرات الغير مؤذية حيث انها لا تعض او تؤذي الانسان الا انها تسبب الحساسية بعض الافراد وحشرة العتة لا تعيش لفترات طويله حيث تتلخصدورة حياتها في شهر لا اكثر ولكن تضع الانثي كميات كبيرة من البيض اللذي يؤدي الي انتشارها بكثره في الامماكن التي تعيش بها.
وتعيش حشرة العتة بين طيات الملابس وافرشة النوم او الشراشف والمخدات وعلي الغبار وذلك لضرورة تواجدها في اماكن الرطوبة التي من خلالها تستطيع ان تحصل علي افضل الاماكن المناسبة لبيئتها ولتغذيها وانتشرها ووضع البيض ومرحلة فقس البيض ايضا.

اعراض الحاسية التي تسببها هذه الحشرة:-

تسبب العتة حساسية لبعض الافراد وتتركز اعراضها في الاحتقان وسيلان الانف و وايضا حساسية بالعين مما يجعلها تظهر عليها بعض الاعراض مثل الاحمرار وغيرها حيث يمكن ان يصاب الفرد ببعض الاكزيما او المضاعفات الخطرة التي تؤثر علي صحة الانسان.

كيفية الحفاظ علي الملابس من حشرة العتة :-

يمكنك ان تقومي ببعض التدابير لحمياة الملابس من حشرة العتة بدلا من الاصابة بها والاضرار الي البحث عن كيفية التخلص من العتة واستخدام الطرق الصعبة التي من خلالها تحاول ان تقضي عليها ويمكن ان تضرك الي رش المنزل بأكمله للتخلص من هذا الحشرة ومن التدابير التي يمكن الاحتياط منها.

-يجب ابقاء الملابس نظيفة دائما حتي لا يمك ن ان تتعلق بها اي حشرات مما تصيبها بمثل هذة الحشرات وتضري الي التخص منها.
-استخدمي اكياس الرائحه التي توضع داخل طيات الملابس حتي لا تؤدي الي تعلق اي حشرات بها نتيجة الي الرائحه النفاذه التي تنبعث منها ويوجد من هذه الاكياس بروائح كثيره ومختلفة ويوجد منها بروائح قوية ورائعه ايضا.
-يمكنك اذا لاحئتي وجود حشرة لعث بالملابس طي هذه الملابس ووضعها داخل الثلاجة او المبرد لمدة 24 ساعه حيث ان البرد يقتل العث ولا يوجد سوا في الاجزاء الحاره فقط والرطبة لذلك يمكنك التخص من العتة بهذه الطريقة الفعاله في القضاء عليه.
عادتا ما ينجدب العث الي الملابس اللتي يوجد عيها عرق او الملابس المتعرقة عموما لذلك تجنبي وذع ملابس متعرقة داخل الخزانة او حفظها وذلك حتي لا تتوصل اليها هذه الحشرة وتستوطن بها.
-نظفي الملابس بأستمرار وتأكدي من تنظيف الملابس الصوفية قبل تخزينها حتي لا تتفاجئي بهذه الحشرات عند استخراج الملابس مره اخري.

او يمكنك بكل بساطة التواصل معنا في الشركة الفرنسية والتي تعلم كيفية التخلص من العتة علي اعلي مستوي وذلك لاننا نعتبر اكبر شركة مكافحة حشرات بالمناول وايضا اكبر شركة مكافحة حشرات الجناين ايضا علي اعلي مستوي وذلك لتواجد افضل خدمات ابادة الحشرات وافضل المبيدات الحشرية التي تقضي علي الحشرات نهائيا وبلا رجعه مره اخري وبأرخص الاسعار في جميع انحاء مصر علي اعلي مستوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *