القضاء على البق بالحرارة والتبريد

القضاء على البق

القضاء على البق

تعد حشرة البق من الحشرات التى يسعى الكثير من الافراد لوجود حل فعال لابادتها،فالقضاء على البق ليس بالامر اليسير مثل باقى الحشرات،ولكن أفضل شركة مكافحة الحشرات تعمل جاهدة على تخلصك من اى نوع من انواع الحشرات التى يتسرب الى منزلك،وينشر الذعر والفوضى فيه،وخاصة حشرة البق لانها من الحشرات التى يجهلها الكثير من الناس،فالمنزل يقتحمه انواع عديدة من الحشرات بعضها معروف للجميع والاخر لا يعرفه الى قلة من الناس  فنحن نراه ولكن نجهل امره مثل حشرة البق التى هى موضع حديثنا فى هذا المقال،سنوضح لكم نوعها وكيفية التعرف عليها وطرق ابادتها.

حشرة البق….ماهى؟

حشرة البق من الكائنات الحية التى تمتلك اجنحة قصيرة تسمى بنصفيات الاجنحة،كما انها تمتلك جزء ماص فى فمها،كما تمتلك اجنحة امامية غليظة،فهو ينتمى لمجموعة كبيرة ومتنوعة يقرب عددها حوالى 35 الف نوع من الحشرات،ومعظمها منتشر فى امريكا الشمالية،والباقى منها منتشر حول العالم،فهى ذات شكل مميز تضفيه عليها اجنحتها المطوية فوق بطنها.

الأماكن التى يتواجد بها بق الفراش بكثرة

تختبى حشرة البق فى الاماكن القريبة من نوم الافراد فتجدها فى طيقات مفرش السرير وتحت السجاد،وفى خزانة الملابس،كما توجد حشرة البق خلف ورق الجدران او بين مفرش السرير وغطائه،فهى تنتقل من غرض لاخر عن طريق الزحف فسرعتها اكبر من سرعة الخنفساء،وتفضل الانتشار فى الاماكن التى يتواجد بها سكان،وتنتقل بين الغرف والطوابق فى المنازل والفلل واى مكان سكنى،لذا يحرص الافراد دائما على القضاء على البق لكى ينعمو بمنزل امن وخالى من الحشرات.

للوقاية من حشرة البق

  1. سنوافيكم ببعض النصائح التى اذا اتبعتها وداومت عليها ستساعدك على مكافحة الحشرات وستقضى على حشرة البق وتقى نفسك وافراد اسرتك من حشرة البق واضرارها وهى كالاتى:
  2. غلق الصناديق الخشبية وخزانه الملابس باحكام او تغطيتها باى غطاء وذلك لمنع دخول حشرة البق اليها والبقاء مختبئة فيها.
  3. ترتيب المنزل وتنظيمة باستمرار،وازالة الفوضى والاغراض المتراكمة على الارض لان حشرة البق تختبئ بين طيات هذه الاغراض.
  4. عند السفر والاقامة فى مكان اخر تاكد من ان الغرف التى ستقيم فيها خالية من حشرة البق حتى لا تعلق بملابسك وشنط سفرك وتنتقل الى منزلك.
  5. اذا كان منزلك به اى شقوق فى الحوائط او حول مقابس الكهرباء ومنافذ الضوء احرص على سدها بدقة حتى لا تتسرب حشرة البق من خلالها الى المنزل.

طرق التخلص من بق الفراش

يوجد الكثير من الطرق التى توفرها افضل شركة مكافحة الحشرات لانها تستخدم افضل المبيدات الفعالة فى القضاء على كل انواع الحشرات كما يوجد لديها فريق ذو خبرة ومهارة عالية فى القضاء على حشرة البق بصفة خاصة والتخلص من الحشرات المنزلية بصفة عامة،بالاضافة الى الادوات التكنولوجيا الحديثة التى تستخدمها الشركة لابادة حشرات المنازل والحدائق والفلل والمصانع،وبما ان الشركة تعمل دائما على ضمان الراحة لعملائها وتقديم افضل الخدمات لهم فانها تقدم لهم بعض الطرق المنزلية الفعالة فى القضاء على حشرة البق ومنها:

  • وضع الاشياء التى ينتشر بها حشرة البق مثل الملابس والمفارش والسجاجيد فى درجة حرارة عالية كتعريضها مباشرة لحرار الشمس او وضعها فى مجفف الملابس ورفع درجة حرارته او وضعها فى كيس بلاستيك اسود ووضعه فى مكان مغلق للتخلص من كل الحشرات العالقة بها.
  • كما ان وضع المتعلقات المصابة بحشرة البق فى درجة حرارة منخفضة يساعد ايضا على القضاء على حشرة البق فقم بوضعها فى الثلاجة على درجة حرارة منخفضة لمدة 3 او 4 ايام وستتخلص منها بشكل نهائى.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *