بعض الطرق طرد الفئران من داخل المنزل

Distance-mice-about-home

الفئران

من الحيوانات القارضة التي ينفر من اغلب الاشخاص لانها تسبب اشمئزاز و قرف و لا يرغب احد بتواجدها في المنزل الفئران حيث انها من الحيوانات التي تسبب في حدوث انزعاج مبالغ فيه بمجرد دخولة الي امنزل لذلك جائت شركة مكافحة حشرات بطرح بعض الطرق طرد الفئران من المنزل حيث انه يتسبب في حدوث الكثير من المشاكل و المصائب و الاضرار التي لا حصر لها علي كل الاشياء المتواجدة في المنزل مثل اثاث الغرف – الخشب – الخزين المتواجد بالمنزل – الاطعمة المتواجدة في المطبخ و يمكن الامراض التي يقوم بنقلها تسبب الوفاه و اذا كان المنزل يحتوي علي حيوانا منزلية اليفة كالقطط و الكلاب استخدام المبيدات تلحق الضرر بهم .

بعض الطرق الطاردة للفئران من المنزل :-

_ الفئران تكره رائحة النعناع فيمكن استخدام زيت النعناع فرائحته نفاذه مما تعمل علي تشتيته عن رائحة الاطعمة و الماكولات المتواجدة فيوضع قطرتين منه في الاماكن التي تلاحظ ان الفار ان يكون متواجد فيها او قطع من القطن تغمس في الزيت و عند وضع زرع من النعناع عند بابا المنزل يمنع دخول الفئران الي المنزل .

_ تحرص شركة ابادة حشرات في المعلومات التي تقوم باعطائها عن طرق طرد الفئران من المنزل ان لا يتواجد اي فتحات في المنزل و اذا تواجد يجب قفلها في الحال حتي لا يتمكن الفار من الدخول او الخروج من المنزل او عن طريق الاسلاك الالمونيوم لانه لا يستطيع قرضها  .

_ يمكن اللجوء الي الجهاز القاتل للفئران حيث ان هذا الجهاز يصدر ذبذبات ثؤثر علي الفئران فقط و ليس يضر منها اي حيوان اخر حيث انها تسبب له في حدوث ضجيج من الصوت التي يخرج منه مما يعمل علي خروج الفئران و عدم عودتها نهائيا .

_ من ايضا طرق طرد الفئران التقليدية و لكن لها نتائج فعالة ينوه اليها ابادة حشرات المصانع هي استخدام اللاصق من خلال وضعة علي قطعة من الكرتون المتين و المقوي بحيث عرضها لا يقل عن 20 سم و طولها ايضا و عند مرور الفار من عليها يلطق بها و لا يتمكن من الحركة نهائيا .

_ من الوقاية لعدم دخول الفئران الي المنزل لا بد من الحفاظ علي نظافة المنزل و التخلص اول باول من جميع بقايا الطعام و المشروبات و المؤكولات و وضعها خارج المنزل .

_ حتي تتمكن من اصياد الفار حاول بتجهيز قطعة من القماش لونها ابيض بحيث عند مرور الفأر قم باسقاطها عليه فذلك يؤدي الي توقفه للحظات يمكن من خلالها الامساك به .

_ من اكثر الاشياء التي تكرهها الفئران هي الفلفل فمن خلال رش القليل من الفلفل في جميع زوايا المنزل يؤدي ذلك الي طردة من المكان .

_ ممكن عمل خليط ذات رائحة نفاذة تعمل علي طرد الفئران فهي تتكون من الشاي و البابونج و النعناع جميعا مع بعض يضعوا في الماء حتي الغليان حتي تحدث الرائحة النفاذة في جميع انحاء المنزل مما تجعله يخرج منه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *