الابادة الامنة من الصراصير

هل تعاني من مشكلة في مطبخك بسبب الصراصير؟!
هل قمتي بتجريب عده طرق غير مجدية للتخلص من الصراصير في منزلك؟!
لا داعي للقلق الان مع الشركة الفرنسية التى تقوم باعمال الابادة الامنة من الصراصير في اسرع وقت ممكن , حيث اننا شركة متخصصة في اعمال ابادة حشرات بمختلف انواعها من بق وصراصير وبعوض وغيرها سواء الحشرات الطائرة او الزاحفة.

ونظرا منا لمعاناة العملاء الكرام في انتشار الصراصير والبيض الخاص بها  في منازلهم فاننا نقدم اليهم افضل خدمة باقل تكلفه , فنحن مسئولون في الشركة علي اعمال المكافحة الامنه والفورية للصراصير وسنذكر الان اهم الاساليب التى يتم الاعتماد عليها في الشركة.

اساليب الابادة الامنة للصراصير:

  1. اولا يتم تطهير كافه الاماكن التى يمكن ان تتواجد بها الصراصير وذلك باستخدام انواع خاصة من المبيدات الحشرية التى تمتاز بانها امنه علي الصحة ولا تؤثر علي صحة الانسان.
  2. بعد ذلك يقوم فريق عمالي الشركة الفرنسية باستخدام ادوات واجهزة خاصة تمتاز بالتقنية العالية لتصل الي اضيق الاماكن للتمكن من قتل الصراصير والتخلص منها في الحال للتمكن من ابادة حشرات للمطاعم والمنازل والمحلات وغيرها بسهولة.
  3. باستخدام تلك الاجهزة نعمل ايضا علي قتل بيض الصراصير كي لا يفقس البيض مجددا وتنتشر الصراصير مره اخري في منزلك.

هذا ليس فقط ما تقوم به الشركة الفرنسية لابادة الصراصير ولكننا نقوم بارسال فريق فني كل 3 اشهر للتأكد من ان المكان خالي من الصراصير او اى حشرات اخري , وتمتاز تلك الحملات التى تقوم بها الشركة بانها مجانية.

فقط اذا كنت تعاني من انتشار الصراصير في منزلك او شركتك التجارية او مصنعك فقط تواصل مع فريق الدعم الفني في الشركة الفرنسية وسنقوم بارسال فريق متخصص للبدء في معاينة المكان ووضع الخطة المحكمه كي نتمكن من ابادة الصراصير بالمنزل والتخلص من الحشرات وطردها بشكل نهائي دون نقل العفش والاثاث من اماكنه لان هدفنا هو راحتكم والعمل علي خدمتكم بافضل مستوي.

نصائح للحفاظ علي منزلك من الصراصير

  • الاهتمام بنظافه المنزل دائما والتخلص من القمامة يوميا لانه من اهم الاسباب التى تجذب الصراصير.
  • تجفيف المطبخ بشكل دائم من المياه بعد شطفه بالاضافه الى تصليح اى عطل في مصادر المياة بشكل فوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *