أبرز خدمات شركة مكافحة حشرات

أبرز خدمات شركة مكافحة حشرات

لا يستطع أحد تحمل رؤية الحشرات و القوارض التي تظهر في المنزل و تنشر خاصة في فصل الصيف, خاصة و أن هذه الحشرات لا تتوقف عن كونها تتجول في أنحاء المنزل على نحو مقزز أو تلمس أجزاء الأطعمة و تنقل إليها البكتيريا فحسب, بل أنها تتخطى كل ذلك و تبدأ في المشي على أجساد من المنزل لتمنحهم قرصات متتالية تتسبب في حساسية الجلد و احمراره و الشعور بحكة شديدة في الأجزاء التي تم قرصها. و فيما يلي سوف نعرض عليكم أبرز خدمات شركة مكافحة حشرات التي من شأنها القضاء كافة أنواع الحشرات في وقت قصير جداً, و من خلال اتباع أساليب آمنه و صحية.

 

أبرز خدمات شركة مكافحة حشرات

إننا في شركة مكافحة حشرات نقدم بعض الخدمات الهامة, التي تساعدكم على التخلص من كافة أنواع الحشرات التي تجول في بيوتكم و تزعجكم, و ذلك على النحو التالي:

 

تقدم الشركة خدمات التخلص من الحشرات الزاحفة كالصراصير و النمل و كذلك الديدان, و ذلك باستخدام مصايد و مبيدات خاصة لمثل هذا النوع من الحشرات, لقتلهم على الفور.

و فيما يخص القوارض فإنها تعيش غالباً في الأمكان القريبة من قسم الإنسان, أي على السرائر و المفروشات و المقاعد, لذا فإننا نقوم خدمة تنظيف هذه القطع, عبر فحصها و تخليصها من كافة القوارض ثم غسلها و تعقيمها بشكل لا يسمح بنمو القوارض على سطحها مرة أخرى.

يعد القضاء على الحشرات الطائرة أيضاً من أبرز خدمات شركة مكافحة حشرات, و ذلك عبر رشها بمواد معينة تساعد على قتلها سريعاً, و لكن المشكلة أن هذا النوع من الحشرات دائماً ما يعادود الإنتشار خاصة فصل الصيف, لذا فعليك و متابعته و التربص له بإستمرار.

إننا نستخدم عادة المبيدات الحشرية الامنة علي الصحة والبيئة, و التي لا يدخل في صناعتها أي مواد كيمواية أو سامة, فنحن نخشى أن يلمسها أحد أفراد المنزل فيصاب بالأذى, لذا فإننا نقم باختيارها بعناية تامة و نحرص على مطابقة للمواصات التي وضعتها منظمة الصحة العالمية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *